الرئيسية - نبذة عن موقع عرب فيت

نبذة عن موقع عرب فيت

 موقع عرب فيت او ArabFit : –

موقع عرب فيت هدفه الاسهام والمشاركة في نقل العلم والمعلومة حول الصحة واللياقة البدنية والرشاقة والحياة الصحية والتغذية السليمة عبر شبكة الانترنت لكل فرد في العالم يستطيع قراءة اللغة العربية، وتدعيم المعرفة الصحية من مختلف النواحي. نقدم المقالات والقيديوهات والشروحات والأدوات التي تساعد على البدء بالتحول نحو حياة صحية وذلك عبر الفيام بتغييرات بسيطة في الحياة اليومية وزيادة المعرفة الصحية عند الجميع وبالتالي التمتع بسلامة الجسم والروح والحصول على النجاح في مجهوداتكم .

هناك شعار نتبعه ” انت تسطيع حتماً ” نغطي الكثير من الفئات والاقسام مثل : تمارين رياضية ، نصائح ،ادارة الوزن للوصول إلى الوزن المثالي عبر انقاص الوزن او زيادة الون، التغذية الصحية السليمة ، صحة الرجل والمرأة والاولاد ، اليوغا والتأمل لصحة الروح ، واخر الاخبار الصحية حول العالم ، تفضلوا بتصفح كل اقسم الموقع من القائمة الرئيسية كما يمكنكم متابعتنا على كل الشبكات الاجتماعية ( القائمة في اقصى يسار الشاشة) وكذلك الاشتراك في نشرتنا الالكترونية لتحصلوا على آخر الأخبار الصحية الرشاقة و اللياقة وتخسيس الوزن وفقدان الوزن وتخفيف الوزن وأنواع الرجيم والتغذية الصحية والدايت والفيتنس واليوغا.

وندعو ونشجع ونحفز كل قراء موقع عرب فيت لاتباع طريق حياة صحية سليمة جسدياً وروحياً والايمان المطلق بالمثل ” الجسم السليم في العقل السليم” وتقوية الشخصية وتجديد اللياقة واتباعها كأسلوب حياة نحو هدف راقي وهو انتم وصحتكم السليمة.

اذا كان لديكم أية أسئلة أو إقتراحات أو أفكار؟نود ان  نسمع منكم : يمكنكم مراسلتنا على العنوان التالي query[@]arabfit.com او عبر نموذج الاتصال

كتاب الموقع : –

VPN Banner

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × five =